قائمة إنميات شهر يوليو “ 6 “


قائمة الأنميات الجديدة

50685l
( كيمي نو إيرو ماتشي – “ Kimi no Iru Machi “ )
النوع : رومانسي – كوميدي – دراما
نبذة : بعد صدور الأوفا المقتبسة من المانجا ، تعلن و بشكل رسمي تحولها إلى إنيمي حلقات و التي تتحدث عن الفتاة “ إيبا يوزوكي – Eba Yuzuki “ ، إنتقت من عاصة طوكيو إلى الأرياف لإستكمال دراسة الثانوية العامة ، تعيش إيبا وحيدة مع فتى إسمه “ كيريشيما هاروتو – Kirishima haruto “ ، هاروتو لم يوافق منذ البداية لدى بقاء إيبا في مزله و دائماً يتجاهلها ، تقتحم فتاة أخرى منزله لتسكن في منزله ، يا ترى من هذه الفتاة و من سوف يحب هاروتو .. ؟
موعد الإصدار : 13 من يوليو ، 2013
رابط الموقع : هنا

Copy_of_kamisama-no-inai-nichiyoubi-seventhstyle-anime-2013-001-614x867_8535 
( كاميساما نو آيني نايتشييوبي – “ kamisama no ina nichiyoubi “ )
الإسم المترجم بالإنجليزي : The sunday without God,kami-nai
نبذة : بعد جزئين من المانجا و التي لاقت عدد كبير من معجبين من هذه المانجا ، تتحول أخيراً إلى إنيمي ، يتخلى الإله – و العياذ بالله – عن العالم في يوم الأحد و النتجية ان لا أحد يستطيع في العالم ان يموت أو يتكاثر ، هنالك فتاة صغيرة تدعى “ آي – Ai “ حارسة قبور القرية جهزت أكثر من 47 قبراً للموت النهائي لكل من يسكن في القرية ، لاحقاً ، يظهر فتى يطلق على نفسه “ هامبي هوبارت – hampnie hambart “ ، ما قصة هذا الفتى ؟ ، و ما سر ذلك الإسم ؟ ، الأحداث سوف تجيب عن ذلك
النوع : غموض ، خيال
الإصدار : 7 من يوليو ، 2012
الرابط : هنا

51071l
( جيني وو كاكيرو تاييو – “ Genei wo Kakeru Taiyou “ )
الإسم المترجم بالإنجليزي : Day Break Illusion
نبذة : حكم العالم منذ القدم و في الزمن بعيد تحت بطاقات التاروت ، هنالك نوعين من البطاقات…بطاقات الدايابلو و البطاقات العنصرية ، إحدى هاتين البطاقتين إما أن تحدث التوازن في العالم لإنقاذه أو أن تحدث المزيد من التدمير ، من سو يدير تلك البطاقات و من الذي سيستعملها ؟
النوع : شوجو – سحر
الإصدار : 6 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

50257l
( love lab – “ Renai lab “ )
الإسم المترجم للعربية : مختبر الحب \ حب مختبر – لست متأكدة أظن أنه يجب أن يكون واحد من الإثنين -
نبذة : فتيات أكاديمية فوجيساكي ، معروفين بجامعتهم المناسبة للطلبة ، و من أبرز تلك الشخصيات رئيسة الطلبة ماكي المعروفة بسلوكها المهذب و هدوئها ، و في اليد الأخرى الطالبة كاروهاشي ريكو المعروفة بتصرفاتها الصبيانية و دائمة الإنطلاق ، و في ذات يوم شاهدت ريكو بتقبيل ماكي للمخده لذا شعرت ريكو بان تكتم هذا الأمر و أن تنضم إلى جماعتها.
النوع : رومنسي ، كوميدي ، مدرسي ، جزء من الواقع
الإصدار : 5 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا


51107l
( Free )
الإسم المترجم بالعربي : حر
النوع : رياضي ، بي شونين
نبذة : بكل بساطة يتحدث عن السباحة و فنونها و تحديات اللاعبين  -_-
الإصدار : 4 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

47677l 
( Blood lad – “ Buraddo Raddo “ )
الإسم المترجم بالعربي : فتى الدم
نبذة : المانجا التي تحولت إلى إنيمي أخيراً ، ساتز مصاص دماء و رئيس عالم الشياطين ، مفتون جداً بالثقافة اليابانية ، ذات يوم و هوه يتجول في في منطقة الشياطين صادف فتاة يابانية مراهقة في السن بينما هو مشغول في البحث  عن شخص يدعى “ فويومي “ و الذي إتضح إنه تم قتله من قبل وحش ، و تحول بعدها إلي شبح متجول ، و ما سر الوعد لإعادة فويومي للحياة لهذه الفتاة ؟
النوع : خيالي ، كوميدي ، مصاص الدماء ، سنين ، خوارق للطبيعة
الإصدار : 7 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

51409l ( brother’s conflict – “ Burazazu Konfurkikuto “ )
الإسم المترجم للعربي : صراع الإخوة
نبذة : هيناتا إيما  ، هي إبنة المغامر المشهور هيناتا رينتارو ،ذات يوم علمت بخبر زواج والدها مرة للثانية لمصممة الأزياء الناجحة آساشينا ميوا ، لذا قررت إيما مع العيش مع إخوانها المكونين من 11 فرداً من العائلة لانها لا تريد ان تسبب لهم الإزعاج ، تعيش إيما مع إخوتها المكونين 11 فرداً تحت سقف واحد يدعى شروق الريزيدنس ، و تبدأ قصة مشاعر الحب بينها و بين إخوان آساشينا .
لنوع : رومانسي ، شوجو
الإصدار : 2 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا


50911l
( Fantasista Doll – “ Fantajisuta Doru “ )
الإسم : صانع الألعاب – أعتقد انها هكذا ><” -
نبذة : لم أجمع معلومات كافية و لم يتسنى لي الوقت لكي أكتب بشكل وافي لهذا الإنمي ، في البداية هو مقتبس من لعبة و مانجا بنفس الوقت تدور القصة حول ألعاب او دمى لطيفة إن صح التعبير يتم ترقية فوتهم عن طريقة إستخدام بطاقات .
النوع : خيال ، خيال علمي ، آكشن
الإصدار : 7 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا


list-watashi-ga-motenai
( Watashi ga motenai no wa dou kangaete mo omaera ga warui! – “ It’s not my fault that i am not popular! “ )
الإسم المترجم بالعربي : ليست غلطتي أنني لست مشهورة\شعبيّة !
نبذة : تتناول القصة عن فتاة إسمها ، كوراكي توموكو ، فتاة لديها تجربة لمدة 50 عاماً في العلاقات في العالم الإفتراضي مع 100 شاب ، في لعبة “ عالم اوتومي “ و لكن في العالم الحقيقة ، هي مجرد فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً و تتميز شخضيتها و شكلها بالكآبة و الإيمو ، حتى في المدرسة نادر ما تلقى من يتقلبها بسبب منظرها المرعب ، و لكن في أحد الأيام نظرت إلي نفسها في المرآة و حدثت لها صدمة كبيرة جداً….- تابعوا القصة رائعة -
النوع : كوميدي ، اوتاكو
الإصدار : 9 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

51379l ( كينيرو موسايك – “ kiniro mosaic “ )
نبذة : تبدأ القصة مع أووميا شينوبو ، فتاة في 15 من عمرها تقيم في مملكة بريطانيا و حين عودتها إلى اليابان تشتاق شينوبو إلى الأيام التي كانت تقضيها ما بين البحار في مملكة بيريطانيا و في احد الأيام تلقيت رسالة من آليس بريطانية الأصل : “ شينوبو ، سوف آتي إلى اليابان!! “ ، و مها تبدأ المغامرة بين الأصدقاء المنتمين ما بين اليابان و مملكة بريطانيا .
النوع : كوميدي ، مدرسي ، جزء من الواقع
الإصدار : 6 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

47685l
Choujigen Game Neptune the animation
نبذة : اللعبة الإنيمية تحولت إلى إنيمي و التي قام بتطوريها من قبل شركة koei و ما زالت ، القصة  تميل جداً من ناحية المعتقدات و التي تتناول عن قصة 4 آلهات يحكمن 4 و لايات و هي : planeptune , lastation , lowee . leanbox , مرت سنوات عديدة و هم يحاربون بعضهم البعض و ذلك الطمع من اجل المزيد من القوة و السلطة ، كيف سيكون مستقبل الارض على المدى البعيد ؟ و متى تنتهي مشكلة الآلهات و طمعهم ؟
النوع : خيالي ، خيال علمي ، خارق للطبيعة ، آكشن ، كوميدي
الإصدار : 12 من يوليو 2013
الرابط : هنا

50645l 
( Chronicles of the going home club – “ Kitakubu katsudou kiroku “ )
الإسم المترجم بالعربي : –  يصعب ترجمته – :(
نبذة : عندما سألت صديقة “ ناتسوكي “ إلى أي نادي ستنضم ، اجابت بكل مرح “ نادي المنزل “ يعني ذلك أنها لن تنضم إلى أية نادي ، و في أحد الأيام أدركت ناتسوكي ان هذا النادي متواجد في مدرستها ! ، سعدت ناتسوكي جداً و ارادت تنضم إلى النادي قبل ان تعرف من هم الأعضاء ، و في يوم إنضمامها إنتهى بها المطاف لمجرد فتاتين لدى أعضاء النادي ، الأولى تحب ان تتشاجر مع ألعاب الدببة و الثانية تحب السخرية  -.- ، ما هي نشاطات هذا النادي ؟
النوع : مدرسي ، كوميدي ، بي شوجو ، سنين
الإصدار : 5 من يوليو 2013
الرابط : هنا

49939l
( inu & scissors – “ Inu to hasami wa tsukaiyou “ )
الإسم المترجم بالعربي : الكلب و المقص
نبذة : “هارومي كازاهيتو طالب في المرحلة الثانية ، يجب قراءة الكتب و خاصة الروايات فهو معجب بكاتبة قصص الروايات “ ناتسونو كاريهايم “ في ذات يوم رأى منشغلة في الكتابة بينما كانت جالسة في المقهى ، تفاجأ من مجرم موجه المسدس نحوها لإطلاق النار ، و إنتهى به المطاف قتيلاً ، ماذا ستكون ردة فعلها ؟ و هل تدين له بأمر ما ؟
النوع : كوميدي ، خارق للطبيعة ، غموض
الإصدار : 2 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

51579l
( Servant x service )
الإسم المترجم بالعربي : خادمة x خدمة
نبذة : بكل بساطة يتحدث الإنيمي عن موظفي قسم الصحة و الشؤون الإجتماعية ، الموظفين الجدد هاسابي يوكاتا، ياماجامي ، ميوشي سايا ،  و المشرف\ة إيتشيميا تايشي ، مهوسينو سريعين جداً في عملهم .
النوع : كوميدي ، جزء من الواقع
الإصدار : 5 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

49237l ( Silver spoon – Gin no saji )
الإسم المترجم بالعربي : الملعقة الفضية
نبذة : يوقو هاتشيكين ، يتمهد بالتجسيل في مدرسة الزراعة ، يظن أن بمهارته في الدراسة لن يواحه مشكلة مهما كان الأمر ،و لكن قدرتها توجهت بشكل خاطئ سريعاً رغم أنه فتى تربى في المدينة و لن يتربى في الارياف ، كيف سوف يواجه الواقع القاسي او ينجى منه على الاقل لتعلم حياة المزارع و أسالبيها !؟
النوع : كوميدي ، مدرسي ، جزء من الواقع ، مدرسي ، دراما
الإصدار : 12 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

50699l
( stella Women’s Academy, high school division class C³ – “ stella jogakuin koutou-ka C³-bu “ )
الإسم المترجم بالعربي : أكاديمية ستيلا النسائية ، المرحلة الثانوية التصنيف C³
نبذة : يورا ياماتو ، إنضمت لتوها أكاديمية ستيلا النسائية ، تمت دعوتها إلى نادي يطلق عليه C³ من قبل سونورا كاشيما و من هنا تبدأ أحداث القصة و كيف يتعرف بقية الفتيات .
النوع : مدرسي ، جيش ، كوميدي
الإصدار : 5 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

51463l
الرابط : هنا
للمزيد من المعلومات : هنا

51427l
( Gifuu Doudou!! : kanetsugu to keiji )
نبذة : ناوي كانيتسوقو ، الجندي المتألق و لواء العائلة يوسوقي ، معاً هو و ماييدا كيجي المقاتل الأسطوري في المعارك و اللذين عاشا طويلاً و أصبحا صديقين مخلصين ، كما أنهم يعتبرون من أقوى و أخطر الرجال الذي خلدهم التاريخ الياباني من قوة مهارتها في ساحة المعركة .
النوع : فنون قتالية ، تاريخي ، سنين ، ساموراي ، سنين
الإصدار : 3 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

50889l
( Uchouten Kazoku )
نبذة : في منطقة كيوتو ، يوجد هنالك 3 عناصر التي يسكنون فيها ألا و هو :  البشر ، طيور التينقو – أحد الطيور المقدسة في الثقافة اليابانية – ، و كلاب الراكون ، شيموقامو ياسابوروا هو إبن الوالد قائد كلاب الراكون و هو الإبن الثالث له ، تعرض والده للقتل من قبل البشر و هو مجموعة من الاعضاء يطلقون عن نفسهم “ نادي الجمعة “ ، يتولى ياسابورو في البحث عن حقيقة مقتل والده ، هل سيتمكن من تحقيق هدفه ؟
النوع : كوميدي خيالي
الإصدار : 7 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا

49573l 
( Makai Ouji – “ Devils and Realist “ )
الإسم المترجم بالعربي : الشياطين و الواقعية – إن صح التعبير -
نبذة : تتحدث القصة عن ويليام و عائلته الثرية حيث تميزت عائلته بالفكر النادر و كونها ارستقراطية بالتأسيس ،في أحد الأيام خسر عمه في تجارته و خسر معظم ممتلكاته الأمر الذي كان يقلق ويليام من ان إسم عائلته ستكون في الحضيض، يعود ويليام لمنزله بحثاً عن أي شيء يستطيع تحويله إلى نقود ، بالصدفة رأى ويليام مدخل سري يأخذه إلى مكان ما و لكن بدون أية قصد و نية منه تم إستدعاء الشيطان ، ما سر هذا المدخل ؟ و لماذا الشيطان بالتحديد ؟ التفاصيل سوف تكون بعد مشاهدتكم للإنيمي .
النوع : كوميدي ، شياطين ، خيالي ، شوجو ، خارق للطبيعة
الإصدار : 8 من يوليو ، 2013
الرابط : هنا


قائمة الإنميات ذات المواسم الجديدة :

الرابط : اضغط هنا
Genshiken Nidaime
الرابط : اضغط هنا
Kingdom Second Season
الرابط : اضغط هنا
Hakkenden: Toho Hakken Ibun 2
الرابط : اضغط هنا
High School DxD New
الرابط : اضغط هنا
Senki Zesshou Symphogear G: In the Distance, That Day, When the Star Became Music…
الرابط : اضغط هنا
Sen`yuu. 2
الرابط : اضغط هنا
Teekyuu! 2
الرابط : اضغط هنا
Tamayura: More Aggressive
الرابط : اضعط هنا
Rou Kyuu Bu! SS
الرابط : اضغط هنا
Zenmonogatari
الرابط : اضغط هنا
Rozen Maiden (remake)
الرابط : اضغط هنا
Fate/Kaleid Liner Prisma Illya
الرابط : اضغط هنا
Recorder to Ransel Mi
الرابط : اضغط هنا 
Futari wa Milky Holmes
الرابط : اضغط هنا
Maji de Otaku na English! Ribbon-chan: Eigo de Tatakau Mahou Shoujo The TV
الرابط : اضغط هنا
Gatchaman Crowds
الرابط : اضغط هنا


*ملاحظة بسيطة :
في البداية ، اعتذر عن تأخري و إنقطاعي المتأخرتعرضت لمشاكل صحية و إنتهيت بحمى و حرارة عالية و مازالت تعبانه لكن تحسنت للأفضل على الأقل أقدر أكتب إشوي ، بالمناسبة ما حبيت اطول في الكلام في الإنميات ذات المواسم الجديدة لاني حبيت أركز على الأنميات الجديدة إن شاء الله المرة القادمة احاول قدر الإمكان ان اكتب ملخص كامل للمواسم الإنميات الشهرية ، أستاذ جين حاول أتصل بيك في أكثر من طريقة لكن ما حصلتك حاول تكلمني عبر الفيس بوك او تراسلني في الإيميل ، و ربي يوفقكم في الإختبارات أجمعين ، اتمنى استمتعوا في القراءة .